حمّل التطبيق:
apple
android

بلدية طولكرم تفتتح مقر محكمة الهيئات المحلية لدعم تسريع تنفيذ الصلاحيات والواجبات

***

طولكرم - في خطوة لتعزيز دور الهيئات المحلية وتمكينها من تنفيذ صلاحياتها وواجباتها بسرعة وكفاءة، قامت بلدية طولكرم بتوفير وتجهيز مقر لمحكمة الهيئات المحلية، وذلك تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء رقم (46) وتعليمات معالي الوزير د. م. سامي حجَّاوي.

وبعد لقاء مدير عام الحكم المحلي في محافظة طولكرم، المهندس مؤيد شحادة، والوفد المرافق له من المديرية ، ورئيس محكمة بداية وصلح طولكرم سعادة القاضي مجدي جرار، وقائم بأعمال مدير عام في محكمة البداية مهند سمور، بالإضافة إلى المستشار القانوني في بلدية طولكرم أ. إياد الحاج قاسم، ومسؤول محكمة البلدية أ. ماهر الجلاد.

قامت لجنة الاستلام، برئاسة مدير عام الحكم المحلي وعضوية ممثلين من البلدية والمحكمة، باستلام ملفات محكمة الهيئات المحلية التي سيتم افتتاح مقرها في مبنى تابع لبلدية طولكرم / شارع الشهيد ياسر عرفات _ مقابل مبنى وزارة المالية "مجمع الحنان " ، وأعرب المشاركون عن شكرهم لبلدية طولكرم على توفير وتجهيز المقر.

وأكدت الجهات المعنية أن هذا القرار يسهم بشكل مباشر في دعم الهيئات المحلية وتمكينها من تنفيذ صلاحياتها وواجباتها بفعالية، ومتابعة المخالفات أمام محكمة متخصصة، مما سيؤدي إلى اختصار الوقت والجهد والمال على المواطنين والهيئات المحلية، وزيادة سرعة وكفاءة تنفيذ الأعمال.